‎خاطرة كتبتها من أجل رفيقة عمرى عندما فارقها والدها

0 التعليقات
رحلت من دنيا قاسية الى رب كريم
فكيف لى أن أقول لا
رحلت عن مرض لا يرحم الى ملك الرحمة
فكيف لى أن أقول لا

ولكن رحلت بعد عمر وبعد حياة
فكيف لى أن لا اتألم.... أن لا أبكى

أبى...

أعلم أنك عنده الان فلا أخشى عليك
فربى هو الحنان المنان

ولكن اخشى على نفسى
من دنيا لست انت فيها

فقد كنت قوتى عندما أضعف
وآمانى عندما أخاف

أبى...

عندما كانوا يحملونك الى مأوك
هربت جزء من روحى معك
فعدت الى بيتنا أبحث عن بقيتى
أبحث عنك

هنا كنت تلعب معى
هنا كبرت على يديك
هنا تشاجرنا وفى نفس المكان تصالحنا

والان رحلت ولكنك ستبقى هنا
فى كل قلب أحبك
فى كل خير فعلته
فى كل دعاء فيه أسمك

أبى....

سامحنى على دموعى
ولا تطلب منى أن أكف

أرجوك..
أجعلنى أبكى عليك ولا تتألم
أرضى عن دموعى ولا تغضب

فلا يوجد على وجه الارض من يستحقها غيرك

سأبكى وأنا أردد أدعيتى لك
سأبكى وأنا صابرة .... وأنا راضية بقدرى

سأظل أبكى حتى ألقاك

ولا أملك لك غير أثنين

أن أدعو لك
وأن أعمل خيرا حتى تجمعنا الجنة

وداعا أبى

0 التعليقات:

إرسال تعليق