لا لست انا

0 التعليقات

لا لست انا من اذا هجرتها ستلح عليك بالرجوع وتنحنى لغيابك بل انا من سألوح مودعة واستدير لك قبل ان تبدا فى الرحيل
لا لست انا من تلبى نداءك فى كل مرة وتنفذ طلباتك دون مناقشة بل انا من تناديك فتجيب واطلب فتنفذ
لست انا من تجرحها فتسامح او تحزنها فتنتظر مصالحتك او تبكيها وتتركك تمسح دموعها بل انا إن جرحت لا اعود وإن حزنت لا انتظر وإن بكيت فيدى كفيلة بدموعى
لست انا من تخضع فى الحب وتنساب مع مشاعرها اينما تحركت تحرك كيانها بل انا ملكة فى حبى امتلك مشاعرى ولا تملكنى
لست انا من تحب فتسلم وتعشق فتغرق ولا ترى من الدنيا غيره بل انا من يسلم الحب لى ويغرق العشق فى قلبى
لست مغرورة او متمردة
انا فقط لا اقبل الا بما استحقه
فانا استحق انا اعامل معاملة الاميرات
استحق ان احب دون اوجاع
استحق ان اعشق وانا رافعة الراس
فلا تنتظر منى ان أكون كالبلهاء فى حبك تعطى ولا تنظر فى المقابل
او كالمجنونة تجعل عقلها فى قلبها
او كالمسكينة تعيش تحت جناحك فى صمت
او كالضعيفة تخونها فتسامح وتتناسى
لا تنتظر فأنا سأبقى انا لن يغيرنى حب او جرح او حتى خيانة
فأنا لا اجعل نفسى كتابا تسجل الظروف عليه ما شاءت

0 التعليقات:

إرسال تعليق