أتمنى ان اعيش بداخلك

0 التعليقات

أتمنى ان اعيش بداخلك كى أشعر كما تشعر واتنفس من هوائك
واحيا كما تحيا
واحزن كما تحزن
وأفعل كل شىء كما تفعله
أريد أن اكون انت كى لا أختلف معك فى شىء
كى لا أختلف عنك فى شىء
كى يكون كلامى هو كلامك
وحياتى هى حياتك
أريد أن أكون كل شىء تتمناه
وكل شىء تحتاج اليه
أريد أن أكون أنا كل شىء لك
لا تحتاج الى احد غيرى
ولا تعرف غيرى
أريد أن أمتلكك
كى أجعلك بجانبى طوال عمرى
أطمئن اننى سوف أسمع صوتك كل صباح
أريد أن أكون ابتسامتك
أكون أقوى من حزنك
أهزمه دائما وابعده عنك
أكون حمايتك من كل شىء
أريد أن اكون أنا ملجأك الذى تهرب اليه حين تغضب من الدنيا
ملجأك حين تحتاج الى أحد يشاركك وحدتك
حين تريد الانسجام او الهدوء او النسيان
أريد أن أكون انا اغنيتك التى تستمع اليها حين تفرح
أو حين تبكى او تغضب
أريد أن أكون انا حلمك الذى يراودك حين تغمض عينيك وتنام
أريد أن اكون قلمك الذى تكتب به همومك وأسرارك أحلامك
أريد أن أكون أنا الحائط الذى تنسد اليه ظهرك حين تكثر المشاكل حولك
ويجتمع الناس ضدك
أريد أن اكون أنا الغطاء الذى يضمك فى يوم بارد ممطر
أريد ان أكون سماءا تنظر اليها حين تبحث عن أمل
أريدك ان تكون طفلى الصغير الذى أدللـه عندما يستيقظ وقبل ان ينام
أريد ان أكون كل شىء تحتاج اليه
ليتنى استطيع
ولكن ما دمت بجانبى سأظل أحاول

0 التعليقات:

إرسال تعليق